star bouchra
أهلا بكم في منتديات ستار بشرى اهلا في نافدتكم الى عالم الازهار

الغداء الصحي ,,,,التفاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما رأيكم في موضوع التفاح

0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 0

مواضيع هامة الغداء الصحي ,,,,التفاح

مُساهمة  Admin في السبت فبراير 04, 2012 4:37 pm

ونحن في مرحلة النمو لا بد أن نتناول غذاء صحياً لكي تنشأ أجسامنا قوية وبعيدة عن الأمراض ومن أجل ذلك يجب أن نكثر من الفواكه والخضروات ونبتعد عن الوجبات السريعة المهلكة لنا ، ولقد خلق الله لنا العديد من النباتات المفيدة وهنا أحببت أن أخبركم عن فوائد التفاح فللتفاح فوائد عديدة منها :
1- مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة
2- يحتوي على مادة البكتين - التي تساعد على التخلص من الحموضة و الغارات بالمعدة .
3- يهدئ السعال و يسهل إفراز البلغم .
4- يحد من ارتفاع الكولسترول في الدم .
5- مفيد للكبد و الكليتين و المثانة , إذا يسهل عملها .
6- يساعد في استقرار سكر الدم .
7- يعالج الإمساك و الإسهال .
8- يساعد على تفتيت حصى المرارة .
و المثل الشعبي يقول : (خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم) .
sunny sunny عبد القادر صباهي

Admin
ووسام الكاتب المميز
ووسام الكاتب المميز

عدد المساهمات : 47
نقاط المتميزين : 136
تاريخ التسجيل : 30/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bouchra.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى